الملك سلمان يجري منظاراً للقولون

Rema
2023-11-05T18:14:27+03:00
العرب والعالم
Rema27 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
الملك سلمان يجري منظاراً للقولون
الملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودي عن استمرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة فقد أجراء العاهل السعودي منظارًا للقولون، وقد جاءت النتيجة سليمة، ولم يظهر أي مشكلات صحية خلال الفحص الذي خضع له الملك سلمان عقب دخوله الأمس السبت إلى المستشفى.

الملك سلمان يجري منظار للقولون

وأوضح الديوان الملك في بيانه الرسمي قائلًا ( أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ظهر هذا اليوم الأحد 7 شوال 1443هـ، الموافق 8 مايو 2022م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة منظار للقولون، وقد كانت النتيجة سليمة ولله الحمد، وقد قرر الفريق الطبي بقاءه ـ يحفظه الله ـ في المستشفى لبعض الوقت للراحة.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.)

وقدم الكثير من القيادات والمسئولين التهنئة على نجاح إجراء المنظار لخادم الحرمين الشريفين، وتم التأكد من عدم وجود أي مشكلات صحية، وتمنى الكثيرين دوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويركض حاليًا في مستشفى جدة التخصصي حيث أوضح الأطباء إلى الحاجة للراحة عقب إجراء منظار القولون ظهر اليوم الأحد.

ولم يتم تحديد موعد خروج الملك سلمان من المستشفى عقب الإجراء الطبي الناجح، والذي كان الديوان المالكي قد أعلن في وقت سابق عن دخول العاهل السعودي إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.