الصين تطالب الملايين من المواطنين بالعمل من المنزل للسيطرة على أكبر تفشي لفيروس كورونا

Rema
2023-11-05T18:14:34+03:00
العرب والعالم
Rema12 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
الصين تطالب الملايين من المواطنين بالعمل من المنزل للسيطرة على أكبر تفشي لفيروس كورونا
الصين

بصورة رسميًا طالبت الصين اليوم الخميس الملايين من المواطنين بالعمل من المنزل، والعودة مرة أخرى بالعمل عن بعد في محاولة للسيطرة على أكبر تفشي لفيروس كورونا داخل البلاد، وقيام الجهات الطبية بالعديد من الإجراءات للسيطرة على كوفيد-19.

الصين تشهد أكبر انتشار لفيروس كورونا

شهدت شوارع الحي التجاري اليوم خالية من المواطنين عقب إعلان الحكومة بعودة عمل المواطنين من المنزل، وعن بعد مرة أخرى للسيطرة على تفشي فيروس كورونا التي تتزايد بصورة كبيرة في البلاد عقب العطلة الرسمية الوطنية التي أدت بثقلها في عودة الانتشار الكبير للفيروس مرة أخرى.

أوضحت أيضًا الحكومة الصينية بالقيام بإغلاق العشرات من محطات المترو وسط المدنية للسيطرة على الانتشار، كما قامت بتعطيل الدراسة، وتقليل عمل المطاعم لتكون في الهواء الطلق فقط، بجانب تكثيف حملات الفحوصات والاختبارات الطبية لمعرفة أعداد الإصابات وأماكنها.

وتواصل الجهات الطبية حملة الفحوصات الطبية الواسعة على الكثير من الأشخاص في مختلف المناطق كما قامت بحظر عدة مناطق سكنية ظهرت بها نسب تفشي للوباء مرتفعة، كما تم عزل المناطق السكنية التي بها كثافة إصابات متوسطة.

وأوضحت الحكومة أنه تم تسجيل 50 إصابة محلية وجاء تشاويانغ من المناطق كثافة سكانية عالية، وطالبت السلطات المواطنين في الحي بالعمل من المنزل مشيرةً أن عدد المواطنين به أكثر من ثلاثة ملايين مواطن، وتستمر وزارة الصحة في مبادرة صفر إصابات كورونا في الصين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.