“الجوازات” توضح طريقة السفر للخارج مع استمرار أزمة كورونا

ريم بركات
2023-11-05T18:19:09+03:00
العرب والعالم
ريم بركات22 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:19 مساءً
“الجوازات” توضح طريقة السفر للخارج مع استمرار أزمة كورونا
الجوازات

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل الأوضاع الحالية التي يستمر فيها قرار الجهات الرسمية بتعليق السفر للخارج ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها السعودية.

الجوازات تعلن كيفية السفر للخارج

أوضحت المديرية العامة ان هناك بعض الأشخاص المسموح لهم السفر إلى الخارج في ظل الأوضاع الجارية هم أصحاب الحالات الإنسانية، والاستثنائية على أن يقوم صاحب الحالة بتوجيه الي وزارة الصحة او وزارة الداخلية على تتضمن البرقية مبررت الطلب، والطلب بصورة واضحة، وذلك على رقم (969)

جاء ذلك ردا على تلقي المديرية طلبات واستفسارات من المواطنين بالسفر للخارج الفترة الحالية، في ظل استمرار قرار المملكة بمنع السفر للخارج ، ووقف حركة الطيران من الخارج.

بدأت السعودية بعودة الحياة تدريجيا الي ما قبل ظهور فيروس كورونا بصورة جديدة، وأتباع إجراءات وزارة الصحة من غسيل اليدين، والتباعد الإجتماعي، وارتداء الكمامة، وغيرها من الإجراءات الصحية المشددة التي تتبع لتخفيف أعداد الإصابات اليومية التي ترصدها وزارة الصحة كل يوم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.