“السعودية ” تعلن دعمها لترشح دولة الإمارات للعضوية الغير دائمة في مجلس الأمن

ريم بركات
2023-11-05T18:21:39+03:00
العرب والعالم
ريم بركات21 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“السعودية ” تعلن دعمها لترشح دولة الإمارات للعضوية الغير دائمة في مجلس الأمن
السعودية

أعلن نائب المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية بترحيب المملكة بترشيح الإمارات للعضوية الغير دائمة في مجلس الأمن، موضحا الدور الذي تقوم به الإمارات في استقرار المنطقة، وعملها بدعم السلام.

السعودية تدعو الدول بدعم الإمارات في ترشحها لعضوية مجلس الأمن

طالب الدكتور خالد المنزلاوي من الدول بدعم دولة الإمارات في ترشحها للعضوية الغير دائمة لمجلس الأمن خلال الفترة 2022 وحتى 2023 جاء ذلك خلال اجتماع مجموع آسيا، والمحيط الهادئ الذي عقد تحت رئاسة دولة الصين افتراضيا.

أشار المنزلاوي بمشاركة المملكة الإمارات الجهود القائمة لإحلال السلام في جميع الدول بالعالم، لجانب سعيها الدائم في إرساء السلام، والتسامح والتعاون المشترك التي تقوم به الإمارات مع الولايات المتحدة، والكثير من الشركاء الآخرين كي يتم تحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط.

تحظى دولة الإمارات بالكثير من العلاقات الدولية، والعربية ما يجعل هناك فرصة كبيرة لتحصل على دعم الدول لحصولها على العضوية الغير دائمة داخل مجلس الأمن الأمريكي، وجاءت المملكة اول الدول التي رحبت بالترشح للعضوية لمدة عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.