السحبياني يلتقي المندوب التركي للتعاون المشترك

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
العرب والعالم
Samar13 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
السحبياني يلتقي المندوب التركي للتعاون المشترك

التقى مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح بن حمد السحيباني وذلك بنظيره مندوب جمهورية تركيا لدى المنظمة السفير محمد متين إكر، وذلك من أجل التباحث بالموضوعات المشتركة ذات الاهتمام المشترك والمتبادل، وكذلك من أجل سبل تعزيز التعاون في القضايا ذات العلاقة المنظمة، وكذلك أجهزتها المتعددة.

مندوب المملكة يتلقى مع مندوب مندوب تركيا

كما تناقش الجانبان وذلك من خلال اللقاء الذي قام بينهما، من أجل البحث عن كل سبل والوسائل التي تؤدي إلى الارتقاء وكذلك الجهود المشتركة من أجل تعزيز وتقوية المجالات المتنوعة، وكذلك التعاون من أجل خدمة التنظيم والتطير الخاص بالعمل الإسلامي المشترك، وكذلك البحث عن الدعم من أجل الدور الذي تضطلع به منظمة التعاون الإسلامي.

الهدف وراء التعاون والنقاش المشترك بين المملكة وتركيا

وكل ذلك في إطار العمل المتعدد والمشترك بينهم من أجل بناء جسور لتنسيق المشترك بين الجانبان، وذلك في المجال الذي يخص القضايا وكذلك المواضيع التي تم طرحها خلال تناقش والعلاقة التي نشأت بالعمل المتعدد في إطار المنظمة.

وقد أجرى ذلك المنقاش من خلال اللقاء التأكيدي على دور منظمة التعاون الإسلامي، وذلك من خلال موقعها الريادي في ظل التحديات التي يواجهها الطرفين المعاصرة، وقد حذر اللقاء من جانب السعودية الوزير المفوض في مندوبية المملكة هاني الكاشف وكذلك محمد السليمان وهو السكرتير الأول، أما من الجانب التركي قد حضر السيد مصطفى بيريش والسيد يونس يليدرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.