روسيا تحذر أمريكا من الهجمات الإلكترونية

Rema
2023-11-05T17:48:19+03:00
العرب والعالم
Rema8 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
روسيا تحذر أمريكا من الهجمات الإلكترونية
روسيا

حذر أندريه كروتسيكخ الممثل الرئاسي الروسي الخاص بأمن المعلومات من تفاقم الصرع الإلكتروني بين الدول الروسية، والولايات المتحدة الأمريكية مشيراً أن ذلك الأمر قد يؤدي إلى صدام عسكري بين البلدين في حالة استمرار الهجمات الإلكترونية.

روسيا تحذر أمريكي من صدام عسكري

وجه الممثل الرئاسي الروسي الخاص بأمن المعلومات اتهام إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشن هجمات ضد الدولة الروسية، وحلفائها، وعلى حسب نيوزويك الأمريكية التي أكدت حصولها على بيان من وزارة الخارجية الروسية أكدت فيه على عدم ترك الدولة الروسية بأي أعمال عدوانية من دون أن يكون هناك رد عليها.

أكد أيضاً على انتهاك الرئيس الأمريكي جون بايدن للقانون الدولي عندما قدمت واشنطن الدعم إلى كييف.

كما أضاف”تتعرض مؤسسات الدولة ومرافق البنية التحتية الحيوية والاجتماعية وتخزين البيانات الشخصية لمواطنيها والأجانب الذين يعيشون في روسيا للقصف. ويتحمل المسؤولون الأمريكيون والأوكرانيون مسؤولية التخريب ويرفضون رفضًا قاطعًا وضع أسس قانونية دولية. ويبدو أنهم لا يفهمون تمامًا وخطورة هذه العدوانية وتشجيع عصابات المعلومات.

تأتي التصريحات استمراراً للحرب الروسية الأوكرانية التي لا تزال مستمرة، وسط غضب عالمي من تلك الحرب التي أثرت وتؤثر سلباً على الاقتصاد العالمي، ووصول بعض الدول إلى المجاعات ، ونقص المواد الغذائية، والحبوب، ليدفع العالم ثمن حرب ليس له يد فيها، وسط ترقب لانفراجة لتلك الحرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.