بوتين:دمرنا عشرات من الأسلحة الأمريكية المقدمة لأوكرانيا

Rema
2023-11-05T17:48:29+03:00
العرب والعالم
Rema13 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
بوتين:دمرنا عشرات من الأسلحة الأمريكية المقدمة لأوكرانيا
بوتين

استمراراً لاشتعال الحرب بين البلدين أعلن الرئيس الروسي عدة تصريحات حول آخر جهود العمليات العسكرية في أوكرانية، التي تدخل شهرها الرابع وتؤثر بشكل كبير على مختلف الدول في العالم خاصة عقب تعرض روسيا لعقوبات من قبل الأوربيين بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، وفرض روسيا سيطرتها على الحبوب الزيوت في أوكرانيا.

بوتين يؤكد تدمير عشرات الأسلحة الأمريكية

قالت وكالة الإعلام الروسية أنه حول القرار الذي أعلن عنه الرئيس الأمريكي جون بايدن بمد أوكرانيا بأسلحة متطورة لتقوية موقفها في حربها مع روسيا، فقامت القوات الروسية بالتعامل مع تلك الأمر بكل سهولة فقد تم بالفعل تدمير العشرات من تلك الأسلحة الأمريكية.

أدلى بوتين بتلك التصريحات الهامة اليوم السبت خلال مقابلة مع التلفزيون الرسمي للبلاد، وسيتم بث التصريحات كاملة في الغد الأحد، كما أكدت وزارة الدفاع الروسية عن تمكنها من تدمير وإسقاط طائرة عسكرية كانت محملة بالأسلحة والذخائر، والتي كانت متواجدة بالقرب من ميناء أوديسا بالبحر الأسود.

أضافت الوزارة نجاح الصواريخ الروسية في تدمير مركز للتدريب على المدفعية كان يتواجد في منطقة سومي الأوكرانية، كما تم تدمير موقع كان يعمل به بعض المرتزقة الأجانب بمنطقة أوديسا، على حد تصريحات وزارة الدفاع الروسية اليوم.

قالت وكالة رويترز أن الرئيس الأمريكي جون بايدن، والمساعدين في الأمن القومي في المراحل النهائية من تقديم حقبة عسكرية جديدة لأوكرانيا، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.