رسميًا.. وصول التؤام السيامي اليمني “مودة ورحمة” للرياض

Rema
2023-11-05T18:14:13+03:00
العرب والعالم
Rema20 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
رسميًا.. وصول التؤام السيامي اليمني “مودة ورحمة” للرياض
مودة ورحمة

شهد مطار الرياض منذ قليلة وصول التؤام اليمني السيامي “مودة ورحمة” لدراسة إمكانية فصل التؤامين عن بعضهما بتكليف من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي كلف منذ عدة أيام بنقل التؤامين، والقيام بإجراءات الفحوصات الطبية اللازمة.

التؤام اليمني السيامي مودة ورحمة

تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – وصل التوأم السيامي اليمني “مودة ورحمة” اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض برفقة والديهما. قادمة من محافظة عدن عبر طائرة إجلاء طبي جوي ، وبدعم من قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن. بقيادة المملكة العربية السعودية. وتم نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني. دراسة حالتهم والنظر في إمكانية إجراء عملية انفصالهم.

سيقوم الأطباء بدراسة فصل التؤام من خلال التقدم الكبير الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، من خلال إجراء عملية جراحية لفصلهما وهي من الجراحات التي أصبحت متكررة بصورة كبيرة في هذه الفترة، ومن المقرر أن تعلن الجهات الطبية كافة مستجدات الحالة الصحية للتؤامين.

قدم والد الطفلتين الشكر  إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على اللافتة الإنسانية، والطيبة منه لإرسال التؤام من محافظة عدن باليمن إلى الرياض،وأكد والدهما على كرم الضيافة وحسن المعاملة وما تقدمه المملكة مع اليمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.